إعلان طرح عطاء رقم FDA019/2023 _جمعية تطوير الأسرة الخيرية
اعلان هام

التاريخ

تعلن جمعية تطوير الأسرة الخيرية وضمن مشروع استجابة الحماية متعددة القطاعات للعنف القائم على النوع الاجتماعي في منطقة شمال قطاع غزة بالشراكة مع مؤسسة مجتمعات عالمية ضمن مشروع المواطنة الفاعلة ACA في الضفة الغربية وقطاع غزة الممول من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) عن طرح عطاء شراء وتوريد أجهزة رياضية .

يمكن الحصول على وثائق العطاء من مقر جمعية تطوير الأسرة الخيرية الكائن في شمال غزة – بيت لاهيا – شارع نادي بيت لاهيا – بالقرب من جامعة القدس المفتوحة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26/09/2023 وحتى يوم الخميس 05/10/2023 مقابل رسم مالي لا يرد مقداره 20$ عشرون دولار لا غير – غير مستردة.

ملاحظات هامة :

  • إن هذه المناقصة مفتوحة للشركات العاملة والمرخصة في قطاع غزة علما بأن آخر موعد لتسليم الوثائق وفتح المظاريف هو الساعة الواحدة ظهرا من يوم الخميس 05/10/2023م في مقر جمعية تطوير الأسرة الخيرية في شمال غزة.
  • يجب أن تكون كافة العطاءات مصحوبة بتأمين أولي (كفالة دخول عطاء) مقداره 5% من إجمالي الأسعار المقدمة وذلك على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق على أن يكون عرض الأسعار والكفالة ساريا المفعول لفترة 90 يوما من موعد فتح العطاء.
  • المشتريات ضمن هذا الإستدراج ممولة ضمن مشروع المواطنة الفعالة ACA من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية USAID ، وعلى المورد الإلتزام بكافة متطلبات الممول وتوقيع الوثائق الخاصة به،
  • يجب على المورد الفائز بالعطاء تزويد الوثائق الرسمية من مقاصات وإرساليات وغيرها، التي تثبت دخول البضائع المطلوبة إلى قطاع غزة بشكل قانوني وعبر المعابر الرسمية.
  • للاستفسار يرجى مراجعة إدارة جمعية تطوير الاسرة الخيرية على الأرقام التالية ( 0597274167,0592569670)
  • تكلفة الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.

 

يُذكر أن جمعية تطوير الأسرة الخيرية هي جمعية أهلية غير ربحية تعمل في محافظة شمال غزة تأسست عام 2004 مرخصة من قبل وزارة الداخلية تحت رقم 7387 تعمل في المجال الإنساني والتنموي حيث تعمل على خدمة الأسرة بكافة مكوناتها من خلال تقديم الخدمات الصحية والثقافية والنفسية والاقتصادية والإغاثية من خلال شبكة من الشراكات مع مؤسسات دولية ومحلية عاملة فى قطاع غزة تعمل في المجال الانسانى والعمل التنموي.
وتعمل الجمعية جاهدة بكافة إمكانياتها اللوجستية والبشرية لخدمة المجتمع من خلال برامج متعددة أهمها: برنامج التشغيل وخلق فرص عمل للخريجين، برامج الدعم الاقتصادي للأسر الفقيرة، برامج الدعم النفسي والاقتصادي، تنمية مواهب وقدرات الطفل بالإضافة إلى تدريب كوادر الجمعية على مواضيع الجندر والمهارات الحياتية.
وقد سعت الجمعية بالشراكة مع العديد من المؤسسات المحلية والدولية على تطوير قدراتها وإمكانياتها خلال السنوات الماضية ووفق رؤية تسعى لتصبح الجمعية الرائدة في تقديم الخدمات للأسر الفلسطينية.

 

 

 

المزيد من
الأخبار